التخطي إلى المحتوى

غرفة نوم

دائماً نؤكد على أهمية غرفة النوم، ويجب عليك كل فترة تغيير الديكور الخاص بها من أجل كسر حاجز الملل، هنا نرى غرفة نوم على الطراز العربي الأنيق باللون البني مع اللون الأحمر، كما نرى أيضاً النقوش الإسلامية الرائعة، لنجد في النهاية غرفة نوم تحمل طابع عربي أصيل يجمع بين الأناقة والفخامة.

غرفة جلوس 5 ديكورات عربية في غاية الفخامة لمنزلك

غرفة جلوس

سوف تظل غرفة الجلوس العربي لها سحر خاص بها، و إذا كنتِ تريدين غرفة جلوس على الطراز العربي يمكنك أقتناء هذا الموديل الأنيق، فكما نعلم ليس من السهل الوصول إلى تصاميم مجالس عربية تجمع بين الفخامة والرحابة، ولكن مع قليل من الخيال والكثير من المساحة يمكنك تحقيق ذلك بسهولة.

حمام ديكورات عربية في غاية الفخامة لمنزلك

حمام

الكثير من الناس يتجاهلون الحمام و لكن لماذا لا تجعلي الحمام الخاص بمنزلك فخم وأنيق؟ هنا نرى حمام  مختلف و أنيق من الطراز العربي الرائع مع وجود نوافذ كبيرة لإضفاء جو من الحيوية على التصميم الداخلي للحمام .

ركن جلوس 4 ديكورات عربية في غاية الفخامة لمنزلك

ركن جلوس

إذا  كان لديك مساحة صغيرة متبقية في منزلك لما لا تقومين بأستغلالها بدلاً من تركها فارغة بدون أي فائدة؟ لذلك نقدم إليك ركن جلوس صغير الحجم يصلح للمساحات الصغيرة يجمع بين الطراز الإسلامي و الطراز العصري مكون من عدد أثنين أريكة بالحجم الصغير باللون الرمادي مع طاولة قهوة أنيقة باللون الأبيض، كما يمكن استخدام جدران رائعة على الطراز العربي.

غرفة معيشة 2 2 ديكورات عربية في غاية الفخامة لمنزلك

غرفة معيشة

في الفترة الأخيرة تطورت غرف المعيشة بأشكال و ألوان متعددة و لكن سوف يظل الطراز العربي هو أكثر و أجمل غرف المعيشة أناقة، كما أن جميع التطورات التي حدثت في غرفة المعيشة مستوحاة من الطراز العربي الأصيل، فهنا نرى غرفة معيشة في غاية الأناقة و الروعة باللون الأبيض تتميز بالرحابة وتداخلات الألوان الدافئة مع السجاد المنقوش، لتعطي إحساسا بالفخامة والعصرية في نفس الوقت، مع عدم التفريط في الطراز العربي والإسلامي الصريح.

سفرة 1 ديكورات عربية في غاية الفخامة لمنزلك

سفرة

و لأن أيضاً  السفرة تعد من الغرف الهامة في التصميم الداخلي للمنزل، نجد هنا سفرة أنيقة صغيرة الحجم باللون البني خشب من الطراز العربي المميز.

غرفة نوم 2 3 ديكورات عربية في غاية الفخامة لمنزلك

غرفة نوم

غرفة نوم مميزة جداً و فخمة باللون البني الفاتح و كما نرى أن الغرفة لها جدران رائعة تم تصميمها على الطراز العربي الرائع.

ديكور 3 ديكورات عربية في غاية الفخامة لمنزلك

ديكور

ديكور سوف يجعل منزلك يشبه قصور الملوك العرب، يتميز بالفخامة و الأناقة و الرقي معاً، ونرى أيضاً الأضاءة الخافتة التي وضعت لمسة جمال رومانسية حالمه كما نرى أيضاً روعة و فخامة الثريا المصنوعة من الكريستال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *