التخطي إلى المحتوى

تحرص كل سيدة على أن تختار أفضل أنواع المطابخ لمنزلها و من المهم جدا اختيار ألوانه كذلك ، وتميزت الوان مطابخ 2017 بالألوان الأساسية و الخشبية مما جعلها أكثر فخامة وأناقة ، لتتوافق مع الكثير من الأكسسوارات و لون دهان جدران المطبخ بشكل يساعد في رسم معالم المطبخ بشكل أنيق .

الوان اساسية للمطابخ في 2017

يعد لون المطبخ المؤثر الأول على نفسية المرأة وكلما كانت الالوان متناسقة وراقية استطاعت في المقابل الابداع في صنع الطعام ، لذلك سنقدم لك اختيارات أهم صناع المطابخ في العالم و التي تساعدك في اختيار الوان مطبخك وتناسقه بالشكل الكامل .

المطابخ البيضاء الأكثر رواجا

حينما تختارين اللون الأبيض لمطبخك احرصي على اختيار الأرضيات ذات الألوان الداكنة والتي تكون اغمق من لون الجدران والمطبخ ، وابتعدي عن الألوان الصارخة أو كثيرة الزخرفة ويمكنك اقتباس الكثير من التصميمات من صناع المطابخ في  kuche-cucina والذين حرصوا على استخدام  الوان مطابخ بيضاء في تصاميمهم.

المطابخ الفضية والنحاسية

حينما تختارين هذا النوع من المطابخ اختاري الواناً متناسقة في كل ما يخص المطبخ ، من ألوان الأثاث والسيراميك والكراسي والسجاد والمفارش ، وكل ما يحتويه المطبخ لتكتمل فخامة مطبخك المتوافق مع اللون المعدني المميز الذي اخترتيه من الوان مطابخ جديدة 2017 والتي اعتمدتها مطابخ arclinea.

المطابخ المتعددة الألوان

تعدد الألوان الخاصة بالمطبخ يجب ان تنقسم الى جزأين ، الجزء العلوي و الجزء السفلي أو بعض من زاويا المطبخ ويمكنك اختيار اللون الأخضر والأحمر والأزرق وغيرها وهو الدارج في تصاميم الوان مطابخ 2017  والتي اعتمدتها أكثر الشركات مثل snaidero و SMALLBONE OF DEVIZES.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *