التخطي إلى المحتوى
اخر صيحات  الاحذية الغريبة

اغرب تصاميم الاحذية

يبدع مصممو الأزياء والاكسسوارات في تصاميمهم المتنوعة والمختلفة ، ويتسم المصممون عادة بلمسة من الجنون التي يعتبرها النقاد والمهتمين في هذا المجال هي سر نجاحهم وتألقهم ، ولكن هناك من المصممين تصل أفكارهم الجنونية إلى ما لا يتوقعه عقل ، فنجد في السنوات الأخيرة تقاليع وصيحات غريبة الأطوار لبعض التصاميم لا يمكن أن نتخيل في يوم من الأيام أن نراها أو نرتديها ، ومن ضمن هذه التصاميم والصيحات الغريبة ما سنجده في مقالنا ، حيث أجمعنا لك عزيزي القارئ مجموعة من الصور لاخر صيحات الأحذية لأغرب التصاميم على الإطلاق !

حذاء لعبة البوكيمون : إذا كنت من عشاق لعبة البوكيمون يمكنك ارتداء هذا الحذاء النسائي بكعب دبابة ، صمم بكعب دبابة تم تصميمها بطريقة غريبة حيث صمم الكعب وبداخله لعبة الاتاري للبوكيمون .

حذاء الحشرةحذاء الحشرة : حذاء شفاف اللون بكعب عالي مصنوع من الاكريليك ، يوجد بأسفل الحذاء حشرات من العناكب والناموس .

الحذاء القفازة الحذاء القفازة : إذا كنت تعاني من برد الشتاء القارص وأردت تدفئة اقدامك كما تدفئ يداك بالقفازات فيمكنك ارتداء هذا الحذاء الغريب على شكل قفازات من الجلد لحماية القدم من برد الشتاء .

حذاء التمساح حذاء التمساح : حذاء غريب الشكل ، تم تصميمه ليمنحك الشعور بالقوة ، وهو إحدى الطرق الغريبة لإعادة صناعة الأحذية الرياضية القديمة والمتشققة من الأمام ، تم لصق أسنان صناعية في فتحة الحذاء من الأمام لتبدو وكأنها فم تمساح .

حذاء البندقية الحافرحذاء البندقية الحافر : حذاء غريب فعلا ، تم تصميمه على شكل مسدس من الكعب وعلى شكل حافر من الأمام مغطى بالصوف ، أراد مصمم هذا الحذاء الربط بين التحنيط والموت .

حذاء الساكسوفون حذاء الساكسوفون : هو حذاء لعشاق الة الساكسوفون ، تم تصميمه على شكل بوق أو ساكسوفون بحيث تكون فوهة الساكسوفون من الأمام مفتوحة .

الحذاء المسمار الحذاء المسمار : لأ أدري كيف يمكننا ارتداء الحذاء أو شبه الحذاء هذا ! فهو فقط عبارة عن كعب من المسمار الطويل تم ربطه بسلسلة من الأمام مزخرفة .

حذاء الأسلاكحذاء الأسلاك : حذاء غريب الشكل ، فهو عبارة عن أسلاك متشابكة تم تصميمها على شكل حذاء ، ولا أدري إذا كان هناك من يستطيع ارتداءه ولو لثانية وليس عرض لساعات من عروض الكاتووك !

حذاء البوكسنغحذاء البوكسنغ : هذا الحذاء مثالي لعشاق الملاكمة ، أو الذين يتعرضون بعض المضايقات ويرغبون في ركل خصومهم بأقدامهم فهذا الحذاء الذي صمم على شكل قفازات البوكسنج الأنسب لهم .

حذاء قدم الانسان : هذا الحذاء عندما تراه ستعتقد للوهلة الأولى بأنه أقدام طبيعية لإنسان ، ولكنها في الحقيقة حذاء على شكل قدم إنسان .

حذاء قدم الانسان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *