التخطي إلى المحتوى
اغرب المناطق الطبيعية

تبهرنا الطبيعية من وقت لاخر بجمالها الخلاب و طبيعتها الساحرة ، هناك بعض الأماكن الطبيعية كأنها رسم معروض في إحدى المعارض و لكنها في الحقيقة زهور و اماكن حقيقية سوف نستعرض تلك الأماكن الطبيعية الخلابة .

جبل رورايما في أمريكا الجنوبية :-

 

تم إكتشاف هذا الجبل عام 1596 على يد المستكشف الإنجليزي والتر رالي ، و يتعتبر هذا الجبل أعلى هضبة في سلسلة جبال الباكاريما و يحمى المنحدرات العالية التي تصل إلى 400 متر إرتفاعًا من كل الجوانب و هو يقع بين النقط الحدودية الثلاثة البرازيل و فنزويلا و غيانا في إمريكا الجنوبية .

بحيرة ريتبا:-

بحيرة ريتبا

بحيرة ريتبا و تعني المياة الوردية و تضم العديد من طحالب الديوناليلا التي تستخدم في إنتاج الصبغة الحمراء فتتحول البحيرة إلى اللون الوردي و يكون اللون واضح جدًا أثناء وقت جفاف البحيرة و يرتفع بها نسبة الاملاح و تقع في السنغال.

نفق زهرة الوستارية :-

نفق الوستالية

زهرة الوستارية من عائلة البقوليات يرجع أصلها إلى شرق الولايات المتحدة و يوجد انواع منها في الصين و اليابان و لكن هذا النفق يوجد في اليابان و هي زهرة من زهور الزينة ولكنها متسلقة و شعبية تمتاز بجمالها الخلاب .

أراضي دانكسيا في الصين :-

أراضي دانكسيا

حين النظر إليها كان تنظر إلى لوحة  من مجموعة ألوان متداخلة و هى نوع فريد من الصخور الملونة و تتميز بشرائح من الصخور الروسوبية الحمراء التي تضم مجموعة من المنحدرات .

نفق الحب في أوكرنيا :-

نفق الحب

يعد نفق الحب من الاماكن المهجورة و لكنه يتمتع بمشهد جمالي رائع .

غابة يامبو الساجانو:-

غابة يامبو الساجانو

تعد من المواقع الطبيعية المدهشة في اليابان و المثيرة لإهتمام السياح نظرًا لعظمة و الجمال بها تتميز بالصوت المميز بها الناتح من مرور الرياح عبر الغابة سبحان الخالق .

حقول الأفندر :-

حقول الأفندر في فرنسا

تقع حقول الافندر في فرنسا و تتمتاز بجمالها الخلاب و لونها البنفسجي الأخاذ خصوصًا وقت الغروب و الشروق .

بحيرة هيلير:-

بحيرة هيلير

تقع بحيرة هيلير في إستراليا و تمتاز بلونها الوردي كأنه بحر من لون البينك .

حقول التوليب:-

حقول التوليب

تقع حقول التوليب في هولندا و تمتاز بتدرجتها اللونية كانها لوحة فنية لا أحد يصدق أنها حقيقة .

منتزة هيتاشي :-

متنزة هياشتي

يقع منتزه هيتاشي في اليابان و يمتاز بالونة الغريب كانه مجموعة ألوان مزجت لتطلع هذا اللون و كانة مجموعات من قطع القطيفة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *