التخطي إلى المحتوى
افضل الاماكن السياحية بولاية كارولاينا الجنوبية

سواء كنت مهتما في التاريخ أو مجرد الخروج لجعل بعض الذكريات، ولاية كارولاينا الجنوبية سوف تغريك مع مناطق الجذب السياحيه الجذابة والأشياء الممتعة للقيام به. ولاية كارولاينا الجنوبية إحدى ولايات الولايات المتحدة الأمريكية، تقع شرقي البلاد وتطل على المحيط الأطلسي. عاصمتها مدينة كولومبيا وأهم مدنها تشارلستون، كارولاينا الجنوبية. اختيار من البرامج ذات جودة عالية المرحلة، والجولف، والحدائق المائية في ميرتل بيتش، أو الاسترخاء في المنتجعات السياحية العصرية في هيلتون هيد أيلاند. او الاقامة بوسط مدينة كولومبيا عاصمة الدولة، و تشارلستون التاريخي وسط الشوارع ما قبل الحرب الساحرة والمزارع مع السنديان القديمة المكسوة بالطحالب. وكما هو معروف أن ولاية كارولاينا الجنوبية هي الوجهة الأولى للجولف في الولايات المتحدة.

Myrtle Beach
ميرتل بيتش هي مدينة تقع في الولايات المتحدة في مقاطعة هوري. تتميز ب 60 ميل من الشواطئ الرملة الرائعة بارمال الناعمة والمياة الزمردية التي سوف تستمتع بالتشمس تحت شمسها والاستمتاع بالسباحة في بحرها الرائع. يصطف على شاطئ ميرتل مجموعة واسعة وانيقة من المنتجعات الصخمة لكي تكون قريب من الشاطئ. هناك الكثير والكثير لتفعلة في ميرتل بيش من ملاعب الغولف الكبيره والمجهزة بشكل رائع الى ركوب القوارب واصطياد السمك.
Myrtle Beach

Huntington Beach State Park
من افضل الامكن في ولاية توفر الحديقة توفر الحديقة 300 نوع من الطيور بمختلف الاشكال والالوان يحث لدى الزوار فرصة للاستمتاع بمشاهدتها وتصويرها في نفس الوقت.
Huntington Beach State Park

Riverbanks Zoo and Garden, Columbia
هي موطن لأكثر من 2000 الحيوانات يمثلون أكثر من 350 نوعا. تقع هذه الحديقة على ضفاف الانهار مما يزيد المتعة في الحديقة والاستمتاع.
الموقع: Wildlife Pkwy 500,, Columbia
Riverbanks Zoo and Garden, Columbia

Caesars Head State Park
الحديقة الوطنية حيث المتعة والعزلة توفر الحديقة للزوار ممرات لمشات حيث يمكنك استكشاف الحديقة بكل يسر وسهولة والاستمتاع بالمنلظر الخلابة واصطياد السمك من الانهار.توفر الحديقة مجموعة رائعة من المحلات التجارية. تكلفة الدخول للكبار 2$ ولكبار السن 1.5$ وللصغار تحت سن 15 مجانا. ساعات العمل فيها من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 9:00 مساء.
العنوان: 8155 Geer Hwy, Cleveland
Caesars Head State Park

Wild Water – Water and Race Theme Park
ليست مجرد حديقة ملاهي عادية بل هي أكثر من ذلك بكثير من حديقة للألعاب المائية كبيرة جدا، توفر 18 حفرة من ميني غولف، قوارب، الذهاب العربة، وركوب الخيل جنبا إلى جنب الكثير والكثير في أفضل حديقة مائية في المنطقة.
العنوان : 1931 Brookgreen Garden
Dr Murrells Inlet, SC 29576

drayton hall
قاعة درايتون هو منزل مزرعة بني لجون درايتون في 1742. دايتون كان على نهر اشلي خلال القرن التاسع 18. تعتبر قاعة درايتون أروع مثال للعمارة في أمريكا الشمالية. قاعة درايتون هو معلم تاريخي وطني، وهي مدرجة أيضا في السجل الوطني للأماكن التاريخية. للراغبين في العمارة الاستعمارية والثقافة الجنوبية قاعدة درايتون تستحق الزيارة في تشارلستون.
drayton hall

Charleston
يمكن للزوار ان تزج نفسها في تاريخ وعظمة هذه المدينة الساحلية، التي ساعدت على تشكيل الولايات المتحدة. منازل كبيرة والعمارة المذهلة وخط الشوارع الساحرة في منطقة تاريخية تشارلستون، في حين تعطي المزارع الشعور المذهل. أثناء إقامة في تشارلستون، يمكن للزوار التجول في معقل فورت سمتر وسطح الهائل من يو اس اس يوركتاون. ولاية كارولينا الجنوبية وحوض السمك.
Charleston

Hilton Head Island
أكثر المناطق هدوء في ولاية كارولاينا الجنوبية حيث الاسترخاء والراحة. يقصدها الغلب الزوار من اجل الأنشطة مثل ركوب الدراجات، والتسوق وتناول الطعام، والغولف، وركوب اليخوت والاستمتاع في وسط البحر جنبا الى جنب المنتجعات الرائعة التي توفر الخدمات الرائعة لقضاء عطلة لاتنسى.
Hilton Head Island

The Nathaniel Russell House Museum
شيد المتحف في مطلع القرن ال19 من قبل ناثانيل رسل – وهو تاجر ثري جنوبي – هذا المنزل التاريخي الذي اشتهر بسلمه الرائع المتصاعد والمفروشات المفصلة والحدائق. خضع بيت ناثانيل راسيلو الى الترميم المعماري والداخلي. فأصبح ملائم اكثر لزيارة السياح وستكشاف الاثار فية.
The Nathaniel Russell House Museum

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *