التخطي إلى المحتوى
افكار اسيوية لتجديد ديكور المنزل

دائما ما نبحث عن الجديد في حياتنا سعيا وراء المثير أو الأنيق وهو ما نفعله أيضا في اختيار ديكورات المنزل للحصول على طلة مختلفة وستايل فريد ، لذا سافرنا بعيدا نحو الشرق الأقصى المعروف بالأذواق الجميلة المختلفة والتي تعتني دائما بالأشغال اليدوية والأعمال الفنية في كل قطع الأثاث والاكسسوارات ، حيث عرفت الشعوب الآسيوية بعشقها للألوان الساخنة البرتقالية والحمراء والذهبية ، أعمال حفر الخشب والأشغال اليدوية الجميلة ، المصابيح الزجاجية والقطع الخزفية الملونة والمرسومة يدويا بدقة وفن ، كما لتصميم الغرف والمنازل طابع خاص يعكس بساطة وهدوء وجمال ، أقمشة الساتان والحرير عرفت منذ القدم في تلك البلاد العريقة البعيدة .

غرفة الطعام : ضمت العديد من عناصر الجمال بالرغم من بساطة تصميم طاولة السفرة الخشبية الكلاسيكية ، لكننا نجد تناسق الألوان في الكراسي الخشبية المكسوة بالقطيفة الخضراء اللامعة ، مع مجموعة الزهور الجميلة التي تزين السفرة ، أشغال النحاس اليدوية الجميلة في المصابيح المعلقة لمسة فنية آسيوية مميزة ، تناغمت مع القطع النحاسية أيضا المتناثرة على الطاولة وفي الأركان .

الإضاءات المتميزة : ستايل آسيوي آتى إلينا من بلاد الشرق الأقصى التي تنبع بالجمال والفن ، لنرى تصميم المصابيح الضخمة الإسطوانية بألوان متعددة جميلة ورسومات يدوية مبهرة ، تم تعليقها بطريقة ملفتة تضفي جمال وأناقة في المكان .

Distinct Lightings

الزخارف الذهبية : طابع خاص تميزت به الشعوب في بلاد الشرق الأقصى في لوحاتها وأثاث منازلها ، والذي يتضح في زخارف السرير الخشبي بالخطوط والفروع الذهبية اللامعة والتي تم حفرها بإتقان والتي بدت غاية في الأناقة مع السرير البني الداكن ، بالإضافة للقطع الخشبية ذات الزوايا الذهبية المجاورة لها .

الزخارف الذهبية

الديكور المتناسق : ليس فقط في اختيار الألوان بل في تصميم الزوايا في قطع الأثاث والمصابيح ، نجد اللون الذهبي بوضوح في المصابيح المبتكرة بتصميم الفوانيس المستطيلة ، مع القاعدة الذهبية لطاولة السفرة ، الكراسي الملونة أيضا بقواعد معدنية تحمل نفس النمط .

Harmonious decor

الألوان الساخنة : هي النمط التراثي المعبر عن بلاد الشرق الأقصى والذي يغلب عليه اللون البرتقال والأحمر مع الخطوط اللامعة الذهبية ، بالإضافة للأعمال الفنية المرسومة في البراويز واللوحات ، والتي تبدو هنا باللون البرتقال الساخن مع فروع ورسومات هادئة باللون البيج والأزرق الفاتح ، بالإضافة للاكسسوارات التي تحمل نفس اللون وتزين المكتب الزجاجي المذهب .

الألوان الساخنة

غرفة الجلوس : تعبر بوضوح عن الطراز الآسيوي في فرش المنازل والتي تتسم بالجمال والبساطة ، أثاث الغرفة باللون الأحمر والمصنوع من الخشب المتين المفرغ ، الحوائط زينت باللوحات الكبيرة اليدوية بألوان الباستيل الهادئة ، مع الباب الزجاجي الضخم والبرواز الخشبي الأنيق .

Living Room

ديكور الحوائط : اكتسى بالرسومات التقليدية الآسيوية بألوانها النارية الحمراء والزرقاء الشهيرة مع الخطوط الكلاسيكية للورود والأسماك ، أما الطاولة الأمامية اقتبست من الخلفية مجموعة من المزهريات الخزفية الزرقاء الجميلة .

ديكور الحوائط

الأعمال الخشبية : فن شهير في بلاد الشرق الأقصى نجده في ديكور الغرف وقطع الأثاث والاكسسوارات ، والتي يتم حفرها باحتراف وذوق مميز ، وهو يتضح في غرفة الجلوس في أشغال السقف الجميلة مع ديكور الحوائط والأبواب إلى جانب الثريا الخشبية الملفتة التي تضيء المكان .

Wooden Works

القطع الخزفية : التي تحمل اللون الأزرق العاكس للتفاؤل والجمال الفني لتلك الشعوب ، والتي تم وضعها في أحد جوانب التراس لجلسة استرخاء مريحة ، نبعت أيضا من صفاء اللون الأبيض للكنبة الكبيرة .

القطع الخزفية

اكسسوارات الأركان : ستايل أنيق جذاب اللونين الأزرق والأحمر تم تصميمها في مجموعة الفروع والأزهار التي تحمل مصابيح صغيرة رائعة ، والمزهريات الخزفية الراقية باللون الأزرق .

Corners Accessories

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *