التخطي إلى المحتوى
الأبيض والرمادي في منزلك

الأبيض والرمادي في منزلك أناقة خاصة خصوصا وأن اللون الرمادي يعتبر من منظور علم النفس لونا محايدا ويرمز الرمادي إلى الحيوية والنور كلما أصبح ذا لون أفتح ، ويعتبر اللون الرمادي متينا ومستقرا و يخلق إحساسا بالهدوء ورباطة الجأش، ويعفي من فوضى العالم، كما يمكنه أن يعبر عن الهدوء والتحفظ .

5 طرق للديكور الأبيض والرمادي في منزلك

●       يملك اللون الرمادي ميزة سهولة مزجه مع الألوان الأخرى التي يمكنها أن تتوافق معها، ويتميز اللون الرمادي بقدرته على تخفيض شدة قوة ولمعان الألوان خصوصا الألوان الحادة ، مثل اللون الأخضر والأحمر والأرجواني والأصفر وغيرها من الألوان الفاقعة .

●       المميز في الديكور الأبيض والرمادي أنه يساعد في التنويع في الديكور سواء في الألوان الأخرى أو في النمط سواء كان الكلاسيكي أو المودرن والتي يمكن اعتمادها في غرف المعيشة وغرف النوم بالذات .

●       الأبيض والرمادي في مطبخك سيجعله أكثر هدوءاً وجمالاً خصوصا حينما تتدرج ألوانه من الفاتح الأقرب للأبيض للرمادي الغامق مع لمسة فضية وإضافة الألوان الجريئة التي تحبينها مثل الأصفر والأخضر وإضافة الورد الأبيض لخلق روح أجمل على طاولة الطعام و المطبخ .

●        الأثاث بدرجات الرمادي والأبيض بداية من السجادة و الستائر و الكنب والطاولات يمكنها إبراز جمال المكان مع إضافة إطارات اللوحات الداكنة مع لمساتك في ألوان الأثاث البسيطة والوسائد الملونة التي ستخلق للمكان جمالا أخاذا .

●       كذلك الحمام الأبيض والرمادي سيصبح أجمل بوضع لمساتك الخاصة واختيار توزيع درجات الأبيض والرمادي بحسب مساحة الحمام فالجدران البيضاء الأفضل للحمام الصغير ، أما الرمادي الفاتح فيناسب الحمام ذا المساحات الواسعة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *