التخطي إلى المحتوى
المعالم سياحية فى جزيرة جرانفيل

جزيرة جرانفيل هي منطقة شبه الجزيرة والتسوق في فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، كندا . وهي الجزيرة الموجودة من وسط مدينة فانكوفر ، تحت الطرف الجنوبي من جسر شارع جرانفيل

.The Granville Island Public Market كانت شبه الجزيرة الأولى في منطقة الصناعة التحويلية ، بينما أصبحت اليوم بإعتبارها منطقة الجذب الساخنة للسياحة والترفيه في فانكوفر . تلقت المنطقة الكثير من الاستحسان في السنوات الأخيرة لمبانيها ولتجربة التسوق .

معلومات عن الجزيرة
جرانفيل هي جزيرة نشأت في عام 1984 ، وفي عام 2009 تم شراؤها من قبل بيرة مولسون . جزيرة جرانفيل هي واحدة من المناطق الجذابة ، والتي تضم السوق العام بإعتباره واحدة من مناطق الجذب للجزيرة .Granville South district

هناك صفوف لا نهاية لها من الأكشاك والتي تتميز ببيع الفواكه والخضروات الطازجة ، والأطعمة الشهية ، والسلع المخبوزة ، والمأكولات البحرية ، حيث يركز السوق على الغذاء . خارج السوق ، هناك العديد من المسارح في الجزيرة ، بجانب الجولات المختلفة .
يمكن الوصول إلى الجزيرة خلال العبارات المصغرة ، بإعتبارها أفضل الطرق للوصول إلى الجزيرة !

جزيرة جرانفيل اليوم
تستقبل جزيرة جرانفيل للكثير من السياح ، نظراً لما توفره من وسائل الراحة مثل السوق الكبير العام ، ومارينا الواسعة النطاق ، وفندق بوتيك ، جامعة إميلي كار للفنون والتصميم (تكريما للفنان) ، فنون المظلة ، مختلف مسارح الفنون المسرحية بما في فانكوفر الارتجالية وشركة مسرح فانكوفر ، شركة مسرح نادي الفنون ومسرح كاروسيل والفنون الجميلة والمعارض ، ومجموعة متنوعة من مناطق التسوق .

السوق العام
يتميز سوق جزيرة جرانفيل بسوق المزارعين والبائعين ، وهناك الفنانين الذين يعرضون سلعا فانكوفر المحلية . هناك خمسون تاجر من تجار التجزئة الدائمة وأكثر من مائة من البائعين ، يقبلون كل يوم في الأكشاك في جميع أنحاء السوق لبيع مجموعة متنوعة من منتجات الحرفيين من الأطعمة ذات الصناعة المنزلية والحرف اليدوية على الجدول الزمني الدوري .

الاكل والشرب
غالبا ما يوصف السوق نفسه بأنه “جنة محبي الطعام” ، كما يتم اختياره في نزهة مرتجلة بسهولة بين البائعين لشراء الجبن ، تشاركوتيري والخبز والفواكه والخضروات الطازجة . إذا كنت ممن تبحث عن الغذاء ، فسيكون السوق هو موقعاً مناسباً للإختيار من بين العديد من البدائل . بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بعض العروض الكبيرة من المأكولات البحرية !
هذه المنطقة هي موطن لمنطقة صنع الحرفيين ، وتقطير المشروبات الروحية ، واثنين من مصانع الجعة .

الجزيرة هي منطقة النحت
جزيرة جرانفيل هي منطقة نحت مع مزيج من الحرف فريدة من نوعها ، هناك الحرفيين المهرة ، وتجار الملابس ومحلات المأكولات الفاخرة ، جزيرة جرانفيل هي واحدة من أفضل الأماكن في المدينة لشراء الهدايا التذكارية في المنطقة . السوق العام هو مكان عظيم للبدء جولاتك . يمكنك هناك الحصول على سمك السلمون المدخن ، والشاي الحصري الرائع ، وغيرها من الأشياء الجيدة الذواقة . وهناك الخزافين ، و صانعي المجوهرات بإختلاف أشكالها .

وسائل النقل
هناك خدمة العبارات التي توفر وسيلة الانتقال من جزيرة جرانفيل إلى وسط مدينة فانكوفر بما في ذلك العديد من الوقفات في طريقها إلى Yaletown ، وسط البلد في الجنوب ، وفي النهاية الغربية وكذلك عند حديقة فانييه بالقرب من شاطئ كيتسيلانو . وتشمل خيارات النقل المائية الأخرى لخدمة سيارات الأجرة في جزيرة بوين .

وهناك أيضا طريق الترام التي تديرها السكك الحديدية في وسط مدينة فانكوفر . خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2010 ، قدمت الخدمة المجانية بين جزيرة جرانفيل والقرية الاولمبية سكيترين . وتخطط المدينة لتوسيع هذا الطريق إلى الشارع الرئيسي من محطة العالمي-العلوم سكيترين ثم في نهاية الطريق إلى الحي الصيني ، من خلال المناطق التاريخية والمالية ، لتنتهي في حي ميناء الفحم بالقرب من حديقة ستانلي ، بينما أغلق الآن لهذا ترام بشكل دائم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *