التخطي إلى المحتوى
بركة الدم اليابانية

تمتاز الطبيعة بالجمال و التجدد و الغرابة فلا يعرف أسرها إلا الله تعالى و يحاول الإنسان التكيف معها و تقديم الحلول لمحاولة العيش فيها وفقًا لقوانينها هناك مجموعة من أماكن التنزه حول العالم تمتاز بالغرابة أى الخروج عن المألوف لدى عامة الناس و سوف نستعرض هذه في هذا المقال ينبوع بركة الدم في اليابان .

بركة الدم في اليابان

يقع في جزيرة كيوشو اليابانية و تعتبر من أجمل و أروع المناطق الطبيعية  الأجمل و الأكثر غرابة في العالم أجمع ، هو عبارة عن بركة ساخنة و لكنها باللون الأحمر و إكتسب لونها الأحمر الفريد من خلال تركيز عنصر الحديد بها و أيضًا تتدفق المياة فيها باللون الأحمر .

بركة الدم

يطلق عليها أيضًا إسم ينابيع الحجائم التسعة ، لأن يوجد بها تسع ينايع حمراء كما قلنا يتركز بها الحديد بصورة كبيرة ، لا يمكن الإستحمام في تلك البركة هى فقط مشهد جمالي من مناظر الطبيعة المتعددة في اليابان ، تجذب ألاف من السياح سنويًا لمشاهدة الطبيعة الساحرة هناك ، فاللون الأحمر لمياة بجانب لون الخضرة جانبه لا شك أنه يعطى مشهدًا جماليًا يفوق التصور .

أما عن البركة فهى محاطه بسور من الحديد بسيط حتى لا يقع أحد بها يعلوه شارع أسمنتي يمكن السواح من الوقوف عليه و النظر إلى البركة و ما يحيط بها من مرتفعات و أشجار و سلاسل خضراء و جمال الطبيعة عمومًا .

الينابيع التسعة

بركة الجحيم بركة الحجيم في اليابان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *