التخطي إلى المحتوى
تعرف على الحديقة اليابانية بموناكو

الحديقة اليابانية هي الحديقة الجميلة التي تقع بجوار شاطئ Larvotto . تتميز الحديقة اليابانية بإعتبارها حديقة صغيرة وهادئة بعيدا عن ضجيج المدينة . يقبل الزوار من الصباح الباكر للإسمتاع بإطلالة وجو الحديقة الخلابة من الصباح الباكر .

تم بناء حديقة في عام 1990 من قبل ياسو بيبو . هناك العديد من الشلالات والبرك في الحديقة بإمتداد 7 هكتار ، بالإضافة إلى وجود الجسور الخلابة صغيرة . هناك المسطحات المائية المليئة بالكارب وأسماك الكوي وسمك الشبوط ، حدائق زن . يقع المقهى الياباني في وسط الحديقة .Japanese Garden in Monaco

معلومات عن الحديقة اليابانية ، موناكو
الحديقة اليابانية هي نسخة مبسطة طبق الأصل من الحدائق النباتية الخلابة ، مع الجبل ، والشلال والشواطئ . تمتد الحديقة لحوالي 7000 م 2 ، وهي عمل حقيقي مليئ بالفن احتراماً لأدق مبادئ مفهوم الزن من الاكتناز .

وقد تم تصميم الحديقة من قبل ياسو بيبو ، وهو الفائز في معرض الزهور من أوساكا لعام 1990 . تتميز الحديقة بالأسلوب المنمق من الجبال ، الشاطئ . تفتح الحديقة يوميا ً من الساعة 9:00 إلى غروب الشمس .

الحديقة اليابانية هي حديقة استثنائية عند سفح المدينة ، مع جوها الخاص الذي يجمع بين وئام الحجر والماء والغطاء النباتي .

تجمع الحديقة للعديد من أنواع النباتات المعروفة باسم «العصارة» ، في عام 1933 ، كانت مزروعة بجرأة على سفح الجبل الصخري المزدهر والرائع . أصبحت اليوم موضع إعجاب من جميع أنحاء العالم .

مواعيد الحديقة
كل يوم ، 09:00 حتي 06:00 مJapanese Garden in Monaco-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *