التخطي إلى المحتوى
حديقة فورسيث  في جورجيا

حديقة فورسيث هي حديقة المدينة الكبيرة التي تقع على مساحة 30 فدان (0.12 كم 2) في المنطقة التاريخية سافانا ، جورجيا .

هذه الصورة مصغره … نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي … المقاس الحقيقي 800×532 .

حديقة فورسيث معالم السياحة جورجيا 27aaffebe7dd38c.jpg

يحد الحديقة لشارع غاستون على المنطقة الشمالية ، شارع درايتون على الشرق ، حديقة أفينيو على الشارع الجنوبي في الغرب . تحتوي الحديقة على مسارات المشي ، مقهى ، منطقة للعب للأطفال ، حديقة معطرة للمكفوفين ، نافورة كبيرة وملاعب تنس وملاعب كرة السلة والمناطق المخصصة للعب كرة القدم والفريسبي ، وحقل لنباتات السافانا . من وقت لآخر .

حديقة فورسيث معالم السياحة جورجيا c7f4007db72c25a.jpg

معلومات عن حديقة فورسيث
تعد حديقة فورسيث من المناطق السياحية الجذابة في جورجيا ، وبخاصة لإحتوائها على النافورة الجميلة التي تقع في الطرف الشمالي من حديقة فورسيث . حديقة فورسيث هي مكان شعبي للسكان المحليين والسياح على حد سواء . هناك العديد من أماكن الجلوس والاسترخاء في الظل ، والقيام ببعض الأنشطة الممتعة مثل الانضمام إلى لعبة كرة القدم . حديقة فورسيث تعد مركز حياة المدينة لأنها تقع في منطقة تاريخية رائعة .

حديقة فورسيث هي أكبر حديقة في المنطقة التاريخية في سافانا جورجيا . تغطي مساحة الحديقة نحو 30 فدان من الأراضي الواقعة إلى الجنوب من شارع جاستون وشمال بارك افنيو . الحدود الشرقية لحديقة فورسيث هو شارع درايتون وعلى الغرب هو ويتاكر ، كما ان الحديقة هي محور التفاعل الاجتماعي للسكان المحليين والسياح . تقام الحفلات الموسيقية والرياضية والترفيه ، ويقبل الناس لمشاهدة الفاعليات المميزة مع الإستمتاع بحمامات الشمس ، والقراءة ، والاسترخاء . . . كلها يمكن رؤيتها في حديقة فورسيث اعتمادا على وقت الزيارة . يوم السبت هناك سوق المزارع العظيم والذي يقام في حديقة فورسيث . إذا كنت تسير في زيارة للمنطقة التاريخية في سافانا ، فعليك بالتخطيط لزيارة حديقة فورسيث .

التطوير
تم إنشاء الحديقة في عام 1840 على مساحة 10 فدان (0.04 كم 2) بعد تبرع وليام هودجسون بالأرض . في عام 1851 ، تم توسيع الحديقة ، وأطلق عليها اسم حديقة فورسيث لحاكم جورجيا جون فورسيث . في عام 1853 ، توسعت الحديقة ، وبخاصة بعد التبرع فورسيث بمساحة 20 فدان (81،000 م 2) من الأراضي .

النصب التذكاري الكونفدرالي
النصب التذكاري الكونفدرالي تجده في وسط حديقة فورسيث . هذا العمل الفني الجميل ، تبرعت به محكمة مقاطعة مونرو لإحياء ذكرى هؤلاء المتطوعين الذين ضحوا بحياتهم من أجل الكونفدرالية . ويحيط النصب التذكاري بسور لحمايته من التخريب .

النافورة
تمت إضافة نافورة في الطرف الشمالي من الحديقة في عام 1858 في ساحة الكونكورد في باريس وفي كوزكو ، بيرو . في هذا الوقت ، كان مركز التخطيط الحضري الباريسي في إتجاهه إلى تطوير الأحياء السكنية التي تنبثق من المساحات الخضراء المركزية . وقد تقلد النموذج الباريسي في تطوير حدائق المدينة الكبيرة من قبل المدن الكبرى في الولايات المتحدة ، مع المدن الأصغر ، مثل سافانا ، مؤكدا للصورة العالمية الخاصة بها .

كيفية الوصول إلى حديقة فورسيث
تقع حديقة فورسيث في الطرف الجنوبي من المنطقة التاريخية . وهي المنطقة التي تقع بين شارع درايتون على الشرق ويتيكر من الغرب . يحدها شمالا وجنوبا حديقة فورسيث لشارع جاستون وبارك أفينيو على التوالي .

حديقة فورسيث بالصور

حديقة فورسيث معالم السياحة جورجيا 31c7ebabc06f840.jpg

حديقة فورسيث معالم السياحة جورجيا d673bf1fa6e8226.jpg

حديقة فورسيث معالم السياحة جورجيا 290b86439456737.jpg

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *