التخطي إلى المحتوى
دهانات حوائط 2017

-الأزرق الداكن : يذكرنا بلون المحيط ، حيث يمكن استخدامه لجدار غرفة الجلوس أو في المطبخ ، لا ينصح به في غرف النوم إلا إذا كان من ألوانك المفضلة و التي ترغبين بها في غرفتك الخاصة .

-الأزرق المخضر : هو من الألوان المنعشة و التي تعكس الطبيعة الحية بدرجتي الأزرق و الأخضر المندمجتين ، يمكن استخدامه في المنازل ذات الأسلوب الريفي .

-الأصفر الساطع  : هو من دهانات حوائط ميزت عام 2017 ، و يعتبر من الألوان القوية و الجريئة التي تعكس روح العصرية و المودرن حين نراها في الديكور الداخلي للمنزل ، و لا يمكن استخدامها أبدا في غرف النوم لأنها تسبب قلقاً أثناء النوم .

-الرمادي المعدني : ما ميز عام 2017 هو روح مادة المعدن أو الميتاليك التي رأيناها في الأقمشة و عروض الأزياء و التي انتقلت إلى أجواء الديكور الداخلي للمنزل من خلال الكثير من تفاصيله منها دهانات حوائط غرف النوم و غرف الجلوس . كي تختارينها في بيتك لا بد من أنك شخصية جريئة و غامضة .

-الأزرق الفاتح الباستيل : من الألوان الهادئة التي تبعث الراحة و السكون لأرجاء المنزل يمكن أن تكون دهانات حوائط مختلف الغرف لكنها لا يفضل أن نراها في غرف الجلوس و الصالونات حيث أنها فراغات تحتاج للنشاط و الحيوية أكثر من الاسترخاء و الهدوء المطلوب في غرف النوم و الحمامات .

-الزهر الباستيل : كان و مازال مسيطر على دهانات حوائط هذا العام أيضا و هو من الألوان الأقرب إلى الأنثوية و يعتمد إذا كنت من محبي هذا اللون بشكل عام ، لا يمكن المبالغة باستخدامه كثيرا في كل غرف المنزل كي لا يعطي انطباعاً بأنه منزل لك وحدك فقط .

-الأخضر الترابي مع البيج : تناغم بين لونين يعكس الطبيعة الخارجية بمختلف درجاتها . ثنائي حيادي و أنيق ميز عام 2017 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *