التخطي إلى المحتوى
ديكورات جدران حجرية فخمة

يمكنك الاختيار ما بين ديكورات جدران حجرية عادية وبسيطة وبين ديكورات جدران حجرية فخمة وكبيرة في منزلك بحسب مساحة وكبر البيت ، والتي سوف تعطي منزلك نظرة مختلفة تماما ، فالحجر يمكن أن يستخدم للبناء والديكور منذ القدم ، ويتميز بجمال المنظر والمتانة الكبيرة، وهذا ما يدفع العديد من الناس لاستخدامه في الديكور الداخلي والخارجي.

ديكورات جدران حجرية

عادة ما تستخدم ديكورات جدران حجرية في الحوائط الحجرية وهي الطريقة الجميلة والرائعة لتزيين غرفة المعيشة أو المطبخ أو الحمام وحتى غرفة النوم ، إذ يضيف الحجر لمسة راقية وفخمة ودرامية على الديكور الداخلي الخاص بك ، ومن الأفضل دائما اختيار حائط حجري واحد على الأقل في المكان من أجل تعزيز ديكور المنزل .

الفن في ديكورات الجدران الحجرية

في التصميم الداخلي الحديث أصبحت ديكورات الجدران الحجرية مصدرا للأناقة والجمال والاندماج مع الطبيعة حينما تمزج بطريقة ابداعية ومتناسبة داخل المنزل , حتى أصبحت من الخامات المفضلة لأصحاب الذوق الرفيع في وقتنا الحالي .

وتتميز ديكورات الجدران الحجرية بأنها سهلة التنظيف ومقاومة للخدوش و وتتحمل كل حالات الطقس المختلفة ، وتتميز كذلك بأن موضتها لا تقدم أبدا لذا فإن هذه الديكورات تدوم لسنوات طويلة بنفس الرونق والشكل الفخم  بل إنها تزداد قيمة وجمال مع مرور الأيام .

اشكال ديكورات جدران حجرية

يمكن اختيار ديكورات جدران حجرية في حيز صغير كأحد الزوايا أو الأركان كركن المدفئة مثلا أو فى فاصل معماري بين حائط وأخر أو فى المطبخ  مع إمكانية مزجه بجدران الزجاج خصوصا في غرفة الطعام التي ستعطي المكان مساحة وجمال  ، أيضا يمكن مزجها مع خامات أخرى كالخشب والمعادن مما يضفى رونق خاص يمنح المنزل مزيدا من الرفاهية.

أنواع ديكورات جدران حجرية

أشهر أنواع الأحجار هي الحجر الجيري الأبيض  ، الحجر الرملي ، حجر السيلت  حجر الجرانيت والرخام والصخور الصفائحية والترافرتين والمرمر وصخر الكوارتز، أما عن الأنواع المتوفرة من الحجر المحلي فهناك الحجر الجيري الذي يضم الحجر الأبيض والأصفر والكريم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *