التخطي إلى المحتوى

من المهم دوما في غرفة الجلوس الخاصة بنا أن نحصل على ديكورات حوائط جذابة ، تميز غرفتنا ، ليس بالمبالغة في تزينها بل باختيار المناسب لها بشكل بسيط و أنيق و جذاب في آن معا . و بشكل يتناسب مع الأثاث المختار لها و الألوان المعتمدة في غرفة الجلوس المودرن .

لديكورات حوائط جذابة إليك بعض الأفكار :

-جدار النباتات الخضراء : يعتبر من الأفكار العصرية بدلا من أحواض النباتات الطبيعية التي توزع عادة في غرفة الجلوس ، و هو من أفكار الديكور الحديثة التي أصبحت تستعمل بكثرة في غرف الجلوس المودرن .

-ورق الجدران المميز : حيث أصبح هناك تنوع في الرسومات بألوانها الجذابة و التصاميم التي لا حصر لها ، و من الأشكال العصرية  هي ورق الجدران ثلاثي الأبعاد الذي هو موضة غرف الجلوس المودرن.

-المكاتب الجدارية : التي يكثر استخدامها في غرف الجلوس و خاصة عي الجدار المخصص للتلفاز حيث يمكن ابتكار أشكال مميزة و جذابة .

-التصاميم الجبسية : التي تشكل ديكورات حوائط جذابة من خلال أشكالها العصرية و المتنوعة حيث أصبح من الممكن الوصول إلى أي شكل تريدينه مستفيدة من خاصية المرونة التي يتميز بها الجبس .

-المصنوعات اليدوية : مثل الورود الورقية أو أواني الخزف و القش التي يمكن أن تشكل ديكورات حوائط جذابة بأسلوب ريفي بسيط .

-جدار الآجر : و الذي يعرف بجدار القرميد ، و هو من الأساليب الستيمبانك الذي سبق و تحدثنا عنه ، يعطي الغرفة جو من الديكور الصناعي كما سترينه بالصور .

-اللوحات الفنية : بألوانها الجذابة التي تعكس الذوق الفني الخاص لك و التي يمكن أن تشكل ديكورات حوائط كلاسيكية أو عصرية حسب حجمها و طريقة توزيعها و نوع فن الرسم الذي تحتويه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *