التخطي إلى المحتوى
ديكورات خاصة بالفصول الباردة

 من أكثر النشاطات شيوعا في فصول السنة الدافئة التمتع بروعة الطقس من خلال الجلسات الخارجية في منازلنا ، إما في الحديقة الخاصة بنا أو على التراسات الملحقة بإحدى الغرف . و نعلم أنه مع انتهاء فصل الصيف الكثير منا تستقر نشاطاته داخل المنزل . هذا في الحالات العامة ، لأننا و بكل بساطة بديكورات خاصة و تغير في تفاصيلها مع قليل من الإبداع و التصاميم الرائعة للأثاث الذي اخترناه لكم في الصور ، نستطيع الاستمتاع بالجلسات الخارجية في منازلنا حتى في الأيام الباردة بدرجة حرارة متوسطة طبعا ، و هذا ما ركزنا عليه في الصور المختارة لكم .

 ديكورات خاصة بالفصول الباردة :

هنالك ديكورات خاصة للفراغ خارج المنزل مجهز لجعله قابل للاستعمال في كل فصول السنة و عادة ما تكون إحدى الحالات التالية :

-الفراغ المسقوف : إما أن يكون ما يسمى بال patio أي الفناء الذي يشبه الليوان في البيوت العربية القديمة ، بالإضافة إلى أنه مسقوف يكون محاطا بثلاث جدران ، أو الغرفة المسقوفة و المفتوحة من جهتين أم أكثر .

-المدفأة المبنية كجزء من الفراغ : بذلك تكون الجلسات الخارجية مجهزة مسبقا لفصل الشتاء و الخريف و التي عادة تكون مبنية من الحجر أو القرميد نراها كثيرا في الفراغات المسقوفة و لكنها تستخدم أيضا في الحدائق المكشوفة .

تغيرات صغيرة في الديكور تناسب فصل الشتاء :

نستطيع هنا بما لدينا في الجلسات الخارجية أن نضيف بعض التفاصيل لنجعلها تناسب الأجواء الباردة قليلا مثل :

-الطاولة المدفأة التي يمكن استخدامها كمدفأة في الفصول الباردة و التي تعمل عادة على الغاز وكطاولة للاستعمال العادي في الأجواء الدافئة .

-إضافة وسائد بألوان غامقة وأقمشة شتوية .

-توزيع الفوانيس المضاءة للزينة و التي تعطي إحساس بالدفء .

-المدافىء المستقلة التي يمكن التحكم بمكان وضعها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *