التخطي إلى المحتوى

كلما كانت ديكورات غرف النوم هادئة وفخمة كلما كانت أكثر راحة لأصحابها ، وتعتمد ديكورات غرف النوم على مساحة الغرفة و لونها والنمط الكلاسيكي أو المودرن و الذي يختلف من شخص الى آخر ، و لاختيار ديكورات غرف النوم هناك الكثير من النصائح التي يجب الأخذ بها .

5 أفكار لديكورات غرف النوم

●       اختيار المفروشات والاكسسوارات يعتمد على لون الغرفة التي يفضل أن تكون ذات ألوان هادئة في الصيف ، لتمنحك الانتعاش والراحة ويفضل دائما اختيار المفروشات المتعددة الألوان لإعطاء المكان جمالا وتميزاً.

●       عند اختيار الستائر يجب أن تكون متوافقة مع ديكورات غرفة النوم وأن تكون ذات ملمس ناعم أو مصنوعة من الدانتيل مع وضع القماش العازل لنور الشمس ، ويفضل دائما اختيار الألوان الفاتح للغرف الغامقة .

●       يجب الحرص على انتقاء الألوان والإضاء و المفارش و الورود والشموع و الاكسسوارات المتناسقة مع بعضها البعض لتمنح ديكورات غرف نوم الهدوء والفخامة. 

●       تزيين سرير الغرفة يعتمد على تعدد الألوان التي تمتزج بين الابيض و الاسود و الاحمر و الوردي والبيج ، الاوف وايت وألوان الباستيل وأن تكون ذات أقمشة ناعمة و مزركشة و جذابة وأن تكون ألواناً عصرية وزاهية من دون المبالغة في تعدد الألوان .

●       عند اختيار إضاءة غرفة النوم لا بد من توفير إضاءة كافية وهادئة و متناسقة مع لون الغرفة والأثاث مع إضافة الشموع والفوانيس الصغيرة و والاباجورات التي ستمنح الغرفة الجمال والهدوء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *