التخطي إلى المحتوى
رفوف الحمامات المودرن

الحمام هو مكان الراحة و الاستجمام فمن هذا الذي لا يريد الرفاهية التي تعرضها مجلات الديكورقد يحتاج الحمام الى بعض التجديدات من فترة الى اخرى لكى يظل مظهره دائما متألق ورائع وجذاب

رفوف الحمامات السيراميك لم تعد بعد الآن الاختيار الوحيد امامك لتختاري منها ما يناسب حمامك، فظهرت العديد من أنواع رفوف الحمامات المودرن التي حتما ستجدين مرادك فيها، ولكن قبل ذلك تعرفي علي أسرار اختيار رفوف الحمامات المودرن حتي تظهري أناقة حمامك بأفضل ما يكون .

تعتبر فكرة الرفوف من أنجح الافكار المبتكرة حتى الآن، لأنه يمكن استخدامها بأشكال متعددة ، وفى نفس الوقت فهى لا تحتاج الى الكثير من التكاليف ، بالإضافة الى أنها تضيف لمسة عصرية للديكورات الداخلية فى منزلك، ولذلك فإن مصممى الديكور ينصحون باستخدامها فى الحمامات لأنها أيضا تتلائم مع كافة المساحات سواء كانت كبيرة أم صغيرة ، وبالطبع يتوفر أشكال متعددة من رفوف الحمامات .

رفوف الحمامات

توجد أشكال من رفوف الحمامات مستطيلة، وأشكال أخرى مثلثة ويمكن تركيبها فى زوايا الحمام، كما توجد أشكال يمكن تثبيتها على جدار الحمام ، وأشكال أخرى يمكنك وضعها على أرضية الحمام ، أيضا من أشكال رفوف الحمامات تلك التى تحتوى على رفين مع مكان لوضع المناشف .

رفوف الحمامات

توجد خامات كثيرة من رفوف الحمامات :

الرفوف المصممة من الزجاج : التي ينصح باختيارها فى الحمامات الصغيرة ، لانها تعمل على الخدع البصرية .

أرفف مصممة من الخشب : وهى متناسقة مع ديكورات الحمامات الكلاسيكية .

أشكال من أرفف الحمامات المصممة من البلاستيك: وهى تعتبر الأرخص ثمنا ، ويوجد منها أشكال ملونة وتصميمات متعددة يمكنك اختيارها لتجديد ديكورات حمامك ، وتعتبر تلك الأرفف هى الأنسب للحمامات الكبيرة والصغيرة .

أرفف مصممة من المعدن والالوميتال : وهى تتناسق مع ديكورات الحمامات المودرن .

رفوف الحمامات

توجد أرفف تحتوى قوائمها على بعض النقوشات والزخارف مما يضيف لها لمسة مثيرة وأنيقة ، وقد ينصح بإضافة بعض المزهريات الأنيقة بحيث تضيف لحمامك مظهر أنيق وفاخر ، ومن الممكن أيضا أن تظهرى أناقة رفوف الحمام من خلال تركيب إضاءة أعلاها ، كما أنه يمكنك تركيب عدة أرفف فى الحمام فى أماكن متفرقة ، مثل تركيب الأرفف بجانب الحوض لترتيب أدوات التجميل والمناشف عليه، وتركيب أرفف أخرى بجانب البانيو ، بحيث تساعدك فى ترتيب الصابون والشاور الخاص بالإستحمام ، ويمكنك أيضا تركيب أرفف أخرى فى جانب آخر من حمامك لترتيب أدوات النظافة عليه .

رفوف الحمامات

علاوة على ذلك فبإمكانك استخدام سلات البامبو على الأرفف لتخصيصها لكل الأدوات ، فمثلا يمكن تخصيص سلة بامبو لمجموعة أدوات الحلاقة ، كما يمكن تخصيص سلة أخرى للمناشف، وهكذا ، بحيث يسهل عليكى الوصول الى أغراضك وفى نفس الوقت تمنحك الخصوصية وتضيف لمسة عصرية أنيقة لديكورات حمامك .

كما ينصح بترتيب الأرفف المتدرجة على حسب احتياجاتك أنت وأفراد أسرتك اليومية ، فمثلا يمكن أن يكون الرف الأول من الأسفل مخصص لمعجون الأسنان والفرش والصابون ، أما الدور الثانى فيكون مخصص لأدوات الحلاقة بحيث يكون بعيد عن متناول أطفالك ، أما الدور الثالث فيكون للمناشف ، وفيما يلى بعض الصور التى تشرح الكثير من الأفكار .

رفوف الحمامات

رفوف الحمامات

رفوف الحمامات

رفوف الحمامات

رفوف الحمامات

رفوف الحمامات

رفوف الحمامات

رفوف الحمامات

رفوف الحمامات

رفوف الحمامات

رفوف الحمامات

رفوف الحمامات

رفوف الحمامات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *