التخطي إلى المحتوى
صور اقفاص طيور شيك

فأصبح ينظر إلى أقفاص الطيور برؤية و نظرة جديدة مختلفة عما قبل فأصبحت تستخدم كمنظر يكمل التصميم الجمالي لمنزلك بإضافة أناقة خاصة توضع في أحد أركان منزلك إما على المكتب أو الطاولة ويمكن أن تعلق في سقف إحدى الغرف أو على الجدران فنجدها ليست في غرفة الصالون أو المعيشة فقط وإنما كذلك في غرفة السفرة أو غرفة المطبخ أو الحمام.

أقفاص الطيور في تزيين منزلك
أقفاص الطيور في تزيين منزلك

يوجد العديد من أشكال أقفاص الطيور منها المربع و الدائري أو المستطيل وتصنع من مواد مختلفة متعددة منها ما يصنع من مادة الخشب أو من مادة المعدن و يتم طلائها بألوان عديها و أغلبها تكون باللون الأبيض أو الأسود و منها الذهبي و الفضي.

ولا يوجد لتزيين أقفاص الطيور شكل محدد لتجميله فكلاً منا يزينه حسب ذوقه الشخصي و أفكاره والإمكانيات المتاحة لديه في كيفية تزينه مثل ذلك القفص الذي تم تصميمه بجعله كأحد ثريا المنزل يضاء بالإضاءة الاصطناعية و لكن ليس فقط مجرد إضاءة ولكن باستخدام أشكال من الورود المضيئة و توزيعها داخل القفص بطريقة أنيقة و مهندمة و عند إضاءتها تخلق لنا جو جمالي جذاب.

أقفاص الطيور في تزيين منزلك
أقفاص الطيور في تزيين منزلك

استخدمت تلك الأقفاص بدلاً من الشمعدان التقليدي و تم تعليقها في سقف الغرفة و منها ما تم وضعه على المنضدة و إدخال الشموع الملونة داخلها فجعلت لها شكل مميز مختلف عما هو متعارف عليه من أشكال الشمعدان بطريقة مثيرة تدل على ذوق رفيع.

في قفص الطيور باللون السماوي الذي يرمز للون السماء و الفضاء الواسع استخدمت الورود المصنوعة من القماش بألوانه العديدة الزاهية والمبهجة وتم وضع عصفور صناعي بداخل القفص وسط تلك الأزهار و قد ترك باب القفص مفتوح و علق في القفص مفتاح الباب وكأن العصفور يبعث لنا برسالة خاص مفادها أن الحرية أغلى شيء في الوجود.

أقفاص الطيور في تزيين منزلك
أقفاص الطيور لتزيين منزلك

مجموعة من أقفاص الطيور استخدمت بأشكال و أحجام مختلفة و علقت في سقف الغرفة بأشرطة من الساتان الناعم و وضع بداخل القفص الزهور و الورود المتفتحة بألوانها المتعددة فأصبح لديك منظر مشرق بنور الصباح الوردي المعطر.

بأسلوب سهل وبسيط جداً في طريقته لتزيين قفص الطيور لوضع فراشات صناعية مصنوعة من مادة البلاستيك مع حبات الكريستال التي يغلب عليها اللون الوردي مع القفص الأبيض ووزعت بطريقة مدهشة فجمعت البساطة في التصميم مع الإبداع في الصنع.

في وسط الحديقة و النباتات الخضراء التي تنبض بالحياة صممت مجموعة من الورود مع حبات الخرز المتلألئة تلك العناصر جمعت سوياً لتجعل من ذلك القفص كأحد المزهريات ولكن بشكل مثير للإعجاب و التميز.

أقفاص الطيور لتزيين منزلك
أقفاص الطيور لتزيين منزلك

حتى في حفلات الزفاف استخدمت تلك الأقفاص وعلقت بشكل منظم فوق الموائد لتكمل أناقة الحفل بهذا الشكل الديكوري الفريد.

أصبحت توضع علي الطاولات و الموائد و بداخلها الشموع وتحيط بها الأزهار من كل جانب بشكل دائري فجعلت منها منظر مبهج و مفرح لكل من يراه.

أصبحت أقفاص الطيور ترسل كهدايا بين الأشخاص و كأنها باكو ورد على شكل قفص يحمل الورود ليعبر عن مشاعر الحب و الأحاسيس المختلفة بطريقة رائعة و جديدة في نفس الوقت.

ما أروع استخدامات أقفاص العصافير فقط تنوعت لخلق أشكال من تزيين المنزل ليعجز اللسان عن وصف جمالها و روعتها فذلك القفص الحديدي المخصص لوضع الطيور أصبح يستخدم في زراعة نباتات الظل التي تتدلى من خلال أسياخه الحديدية.

توجد تصاميم كثير و إبداعات من مصممي تناسق الزهور بلمساتهم الفنية ليزيدوا من روعة ذلك القفص الحديدي ليجعله قطعة فنية ذات طابع فريد قد لا يتكرر كثيراً بأبسط الطرق و أسهل الأساليب الديكورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *