التخطي إلى المحتوى
طريقة اعداد وتصصميم غرف اطفال

سوف نتحدث في هذه المقالة عن غرف نوم الاولاد تتميز بالاختلاف و الجرأة و الميول الخاصة بكرة القدم و سباق السيارات و الصيد و كرة السلة و غيرها من الالعاب المعتمدة علي القوة البدنية و نلاحظ انه دائما في تصميم غرف نوم الاولاد اننا ابتعدنا عن الالوان الهادئة بعكس غرف نوم البنات و تتكون من السرير و مساحة مخصصة للعب و مكتبة و مكان مخصص للمذاكرة و دولاب . و نري ان اغلب الغرف اما الوان الازرق و الابيض او اللونين الابيض و الاخضر الفاتح حيث انهما لونين متناسقين و من الممكن ان تحتوي الغرفة علي سريرين بأشكال مختلفة اما سرير يعلوا احداهما الاخر او سريرين بجوار بعضهما البعض مع تصميمات عصرية حيث انه في غرفة الاطفال يتم البعد عن التصميم الكلاسيكي حيث دائما نبحث عن جو المرح و الرفاهية للاطفال .

غرفة نوم بنات من لون رائع و تصميم مميز و الوان رائعة من اللون الابيض و ستائر من اللون الابيض مع رسومات بسيطة و سرير صغير و تسريحة و كومود و مكتب اطلاع و السرير يوجد اسفلة حدات ادراج لتوفير مساحات للتخزين مع الدولاب .

غرفة نوم للاطفال محبي البحر و السباحة و المغامرة و الصيد ع طريق استخدام الوان البحر و السماء و وجود دلافين بالبحر مع وجود جدار زجاجي عاكس للغرفة مع وجود اداوات العزف مما يدل علي ان شخصية مالك الغرفة هي شخصية موسيقية .

الغرفة مكونة من اللونين الابيض و الازرق و السرير من طابقين بسلم صغير للصعود الي السرير العلوي و الستائر بها اللونين الابيض و الازرق ايضا و طاولة من اللونين الابيض و الازرق و السجاد من درجات الازرق المختلفة . و ديكورات الحائط بأشكال جميلة و عصرية .

غرفة نوم لمحبي الجراءة :
نري هنا اللون الاصفر في التصميم يعطئ جو من المرح و شكل مختلف للغرفة .

نوم اولاد جريئة :
نري هنا غرفة نوم اطفال من تصميم جرئ و شكل مختلف و مميز و وحدات اضاءة مميزة و مختلفة و شكل جديد علي شكل ثلاثي مميز و بشكل جديد من اللونين الابيض و الاسود مع حائط مصمم علي شكل مداميك طوب في خلفية السرير .

غرفة نوم بيضاء :
نري هنا غرفة نوم بيضاء لمحبي اللون الابيض مع تشكيلات بسيطه في الحائط من الجبسون بورد في التصميم الداخلي لغرفة نوم الاولاد بتصميم بسيط و مميز و شكل عصري مميز و انيق مع مكتبة و مكتب من اللون الابيض بتصميم انيق و مميز و شكل مختلف و تصميمات لا منافس لها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *