التخطي إلى المحتوى

إن غرف نوم أطفال للبنات هي من الديكورات الجذابة من دون إضافة جهد كبير عليها ، فبمجرد كونها خاصة بالأطفال يجعل منها مكانا ملفتا للنظر و جذابا من خلال اكسسواراتهم الممتعة  بألوانها المبهجة .

و إن أضفنا عليه أشياء متخصصة للبنات سوف يجعل منها مكانا رائعا بألوان الزهر و البنفسجي و تصاميم الأميرات و ألعابهن و غيرها من التفاصيل .

لكن هذا لا يمنع أننا نستطيع أن نجعل من ديكورات غرف نوم أطفال للبنات مكانا خاصا و مميزا بعدد من اللمسات البسيطة لإضفاء جو من المرح على المكان و لمسة من التفرد و الخصوصية .

لديكورات تلفت الأنظار في غرف نوم أطفال للبنات إليك بعضها :

1-أسلوب القصور و الأميرات من التفاصيل التي تجذب انتباه الأطفال من البنات حيث أنهن يرتبطن بأميرات ديزني و الرسوم المتحركة بشدة و يرغبن دوما في لعب هذا الدور. لذلك لا مانع من أن يصمم الأثاث على شكل القصور الملكية أو أن تضاف تفاصيل أخرى كورق الجدران أو الألعاب .

2-أضيفي القليل من المرح على غرف نوم أطفال للبنات خاصة ، بأن توجدي مكان خاص للعب كتصميم لخيمة أو غرفة صغيرة داخل غرفتها كي تشعر بالخصوصية و بعض المرح .

كذلك يمكنك وضع مرجوحة صغيرة أو مزلقة كالتي تلعب فيها عادة في الحدائق و المنتزهات العامة .

3-اعتمدي الألوان الباستيل التي تجذب البنات و يمكنك في حال رغبتي بهذا اعتماد الألوان القوية من درجات الزهر و البنفسجي . ذلك يعتمد على رغبة طفلتك لكن في حال غرف النوم أفضل دوما أن تكون الألوان هادئة نسبيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *