التخطي إلى المحتوى
مجموعة ديكورات رائعة و مميزة
غرفة نوم 5 3 مجموعة ديكورات من مجلة Elle décor  العالمية

غرفة نوم

إذا كنتِ تريدين غرفة نوم مختلفة و مميزة بألوان زاهيه ننصحك بهذه الغرفة التي تتميز بألوان رائعة، حيث تحتوي هذه الغرفة على سرير ذات تصميم بسيط باللون الزهري و تم فرش السرير باللون الأبيض و كما تم الأهتمام بوضع وسائد صغيرة باللون الأبيض و اللون الأصفر مع استخدام ستائر رائعة باللون الأبيض مع تداخلات من اللون الأصفر.

مقعد 1 مجموعة ديكورات من مجلة Elle décor  العالمية

مقعد

إذا كنتِ من عشاق الفخامة إليكِ هذا المقعد حيث نرى مقعد فخم جلد باللون البني مع مقعد أخر عصري بدون ظهر منقوش باللون الأبيض و اللون الأسود و اللون البني.

غرفة نوم أطفال مجموعة ديكورات من مجلة Elle décor  العالمية

غرفة نوم أطفال

أجعلي غرفة نوم  طفلك مختلفة و أنيقة بتدرجات اللون الأزرق، فمثلا هنا نجد غرفة نوم أطفال مميزة باللون الأزرق تحتوي على سرير أنيق باللون الأزرق الفاتح والداكن، مع مقعد خشب صغير كما نرى أيضاً أريكة صغيرة بتدرجات اللون الأزرق.

غرفة جلوس باللون الاخضر مجموعة ديكورات من مجلة Elle décor  العالمية

غرفة جلوس باللون الأخضر

غرفة جلوس مختلفة و مبهجة كما هو موضح بهذه الصورة، نرى غرفة جلوس مبهجة تحتوي على أريكة صغيرة باللون البيج كما تحتوي أيضاً على ثلاثه مقاعد باللون الأخضر مع اللون الأبيض.

سفرة 2 مجموعة ديكورات من مجلة Elle décor  العالمية

سفرة

إذا كنتِ من عشاق الديكورات العصرية الحديثة نحن نقدم إليكِ سفرة رائعة كبيرة الحجم باللون الأزرق.

ركن جلوس ملون مجموعة ديكورات من مجلة Elle décor  العالمية

ركن جلوس ملون

 

إذا كنتِ ترتدين ديكور يجمع بين عدة عناصر مميزة نقدم إليكِ ركن جلوس مميز جداً و مختلف يجمع بين الذوق العصري و التصميم الكلاسيكي، كما أنه أيضاً يتميز بألوان زاهية تعطي الشعور بالسعادة و البهجة، حيث نرى هنا ركن جلوس يحتوي على أريكة باللون الأخضر و مقعد أنيق باللون البرتقالي و ايضاً وسادة للأرض باللون الفيروزي، كما نرى أيضاً أن الجدران على الطراز الكلاسيكي الراقي، وقد تم الأهتمام بوضع ثريا أنيقة مصنوعة من الكريستال.

ركن جلوس 2 2 مجموعة ديكورات من مجلة Elle décor  العالمية

ركن جلوس

ركن جلوس رائع على الطراز العصري الحديث .

مكتب 2 مجموعة ديكورات من مجلة Elle décor  العالمية

مكتب

إذا كنت صاحب عمل و تريد مكتب فخم و أنيق نقدم إليك هذا المكتب الفخم حيث نرى مكتب أنيق باللون الأسود مع تداخلات بسيطة من اللون الذهبي.

غرفة اطفال مجموعة ديكورات من مجلة Elle décor  العالمية

غرفة أطفال

غرف نوم الأطفال من الأشياء التي يجب الأعتناء بها حتى تكون ملائمة للطفل و توفر له الراحة، كما نرى هنا غرفة نوم بسيطة و أنيقة تحتوي على سرير صغير باللون الأبيض و نرى أيضاً أنه تم الأهتمام بوضع الألعاب الهامة بالنسبة للطفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *