التخطي إلى المحتوى
معلومات عن مدينة ” داروين” السياحية

داروين هي مدينة كبيرة تقع على حافة الميناء الأكبر من سيدني ، وهي مدينة أستوائية جميلة ورائعة ، كما انها بوتقة تنصهر فيها الناس والثقافات التي تفخر بنمط الحياة الفريدة والودية . في حين أنها مدينة حديثة متطورة في حد ذاتها ، إلا انها أيضا واحدة من المدن الغارقة في التاريخ . تعد داروين من مناطق الجذب السياحي من على مستوى العالم الطبيعي والثقافي بل هي أيضا ذات مركز مزدهرا للنشاط من حيث السياحة والحياة الليلية والتجزئة .

Darwin Australiaمعلومات عن داروين
داروين تقع مباشرة على بحر تيمور ، وهي في الواقع أكبر مدينة في كل من الإقليم الشمالي ذات الكثافة السكانية العالية . مع قربها من جنوب شرق آسيا ، فإن داروين هي المهرب الاسترالي الكبير للسياح الذين يعيشون داخل إندونيسيا وتيمور الشرقية . ويوجد في المدينة الحدائق الجميلة والحدائق المدهشة

. Arnhem Land, NT

كل عام تستضيف داروين لمجموعة متنوعة من الأحداث المثيرة بما في ذلك مهرجان داروين ، مهرجان SEABREEZE ، ومهرجان Speargrass . يقبل الكثير من السياح الذين يتمتعون بالفنون الجميلة ، مع سماع السيمفونية الشعبية في داروين ، أو استكشاف متحف الإقليم الشمالي ومعرض الفن . يمكن لعشاق الرياضة الذهاب إلى مجمع Marrara الرياضي مع الاستمتاع بالرجبي ، والهوكي والكريكيت ومباريات كرة القدم خلال أي وقت تقريبا من السنة .

المناخ
مناخ داروين هو مناخ السافانا الاستوائي ، الذي يجمع كل من المواسم الرطبة والجافة . ومع ذلك ، فإن المدينة قد تبقي على متوسط درجة الحرارة نفسها طوال العام . وتتراوح مواسم الجفاف من حوالي مايو – سبتمبر .

السكان
يمكن القول بأن داروين هي المدينة الأكثر عالمية في استراليا ، والتي تضم مجموعة من السكان ، تتألف من أشخاص من أكثر من 60 جنسية و 70 خلفيات عرقية مختلفة . ويبرز مزيج متعدد الثقافات في المدينة بشكل خاص في العديد من المهرجانات الثقافية العرقية مثيرة وأسواق المواد الغذائية والحرفية الأسبوعية .

اقتصادياً
داروين هي المدينة التي تتألف من مجموعة واسعة من الصناعات ، ولكن موظفي الحكومة يشكلون نحو 60 في المائة من القوى العاملة في داروين . تطورت داروين الآن بشكل لا يصدق ، مع احتفاظها بسحرها ، وقد أصبحت مدينة متطورة للغاية . يقبل العديد من الزوار المندهشون إلى داروين للإستمتاع بمعالمها والإقامة والتجول وسط المطاعم والنوادي والحانات والمتاحف وغيرها من المرافق ، وغالبا ما تكون أفضل مما يمكن مشاهدتها في مدن الجنوب .

في دوائر الأعمال والصناعة ، توصف داروين بإعتبارها بوابة استراليا مع جنوب شرق آسيا . كما أنها أقرب إلى العاصمة الاندونيسية جاكرتا مما هو عليه لكانبيرا وحوالي نفس الوقت بالطائرة من سنغافورة ومانيلا كما هو من سيدني وملبورن .

داروين بها مركز الخدمة الرئيسي لمجموعة واسعة من الصناعات برئاسة التعدين ، من إنتاج النفط والغاز ، والرعي ، والسياحة والبساتين الاستوائية . ميناء داروين هو أيضا المنفذ الرئيسي لتجارة الماشية وتصديرها إلى استراليا في جنوب شرق آسيا .

تعرض مدينة داروين الشخصي المجتمع والخصائص السكانية من صفوف المجتمع لدينا ، كيف تغيرت مع مرور الوقت ، وكيف يقارن إلى مناطق أخرى . ويساعد المجلس ، والجمهور ، والطلاب ، والجماعات المحلية ، والأعمال التجارية والمستثمرين لتصبح أكثر اطلاعا داروين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *